مدير باريس يثير الشكوك حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان رفض فكرة اقتراب كيليان مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد قبل إغلاق سوق الانتقالات، مشيراً إلى أن الوضع ما زال على حاله

وتقدم ريال مدريد بعرض مبدئي للتعاقد مع مبابي يبلغ 160 مليون يورو، وخرج بعدها ليوناردو وأكد على أن العرض لا يناسب الطلب، حيث ألمح إلى ضرورة دفع النادي الملكي ما قيمته 215 مليون يورو.

ورفع الريال قيمة عرضه في الساعات الماضية، ليصل إلى 170 مليون، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات، وأكدت العديد من المصادر أن باريس يدرس بالفعل هذا العرض ويميل للموافقة عليه.

ليوناردو يعيد المفاوضات مع ريال مدريد لنقطة الصفر

وعاد ليوناردو ليؤكد عدم موافقة باريس سان جيرمان على عرض ريال مدريد الثاني، حيث قال اليوم في تصريح أبرزته صحيفة آس الإسبانية “الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنه لم يتغير شيء بهذا الخصوص منذ اليومين الماضيين”.

قصص سبورت 360

يذكر أن آخر التقارير تؤكد مماطلة النادي الباريسي بالرد على عرض ريال مدريد لحين حسم صفقة المهاجم الذي سيعوض كيليان مبابي، وهناك العديد من الأسماء المطروحة مثل روبرت ليفاندوفسكي، إيرلينج هالاند، وتشارليسون، دون أن نستبعد أيضاً كريستيانو رونالدو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق