بعد تعاقد الأهلي مع ميكيسوني وتاو.. أجاي يستعد لتفجير مفاجأة مدوية

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يستعد النيجيري جونيور أجاي، نجم فريق الأهلي، لتفجير مفاجأة مدوية، وذلك بعد تعافد ناديه مع الثنائي الأفريقي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو، أمس الخميس.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تعاقده مع ميكيسوني وبيرسي تاو، وذلك بعد ساعات من إعلان التعاقد مع كريم فؤاد، ليواصل المارد الأحمر صفقاته المدوية استعدادًا لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

أجاي يستعد لتفجير مفاجأة مدوية

وأشارت تقارير صحفية إلى أن النادي الأهلي قرر فسخ عقد أجاي، وذلك بسبب تراجع مستواه وابتعاده عن المشاركة طوال الفترة الماضية تحت قيادة الدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وتشير أنباء قوية مؤخرًا إلى أن أجاي يستعد لتفجير مفاجأة مدوية خلال الميركاتو الصيفي، والي تتمثل في الانتقال إلى الغريم التقليدي الزمالك بشكل مجاني.

قصص سبورت 360

وأكدت أن إدارة نادي الزمالك ترحب بضم أجاي خاصة وأنه سيكون متاحًا بشكل مجاني، نظرًا لقدرته الكبيرة على اللعب في مركز المهاجم والجناح الأيسر.

وكان أجاي صاحب الـ25 عامًا، انذم لصفوف الأهلي في صيف 2016، قادمًا من الصفاقسي، ومنذ ذلك الحين نجح في تثبيت أقدامه داخل التشكيلة الأساسية وتوج بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي مرة واحدة وبرونزية كأس العالم للأندية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق