مدير بوروسيا دورتموند يرد بقوة على شائعات انتقال هالاند لباريس

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ردَّ مايكل زورك مدير نادي بقوة على شائعات انضمام نجمه النرويجي إيرلينج هالاند لفريق الفرنسي، مؤكداً بأن أسود الفيستيفاليا فريق كرة قدم وليس بنك.

وارتبط اسم إيرلينج هالاند بالرحيل عن صفوف فريق بوروسيا دورتموند هذا الصيف، وسط اهتمام أندية تشيلسي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي لضمه.

وأشارت التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة إلى رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع إيرلينج هالاند، لتعويض رحيل كيليان مبابي المحتمل عن النادي الباريسي.

دورتموند يرد بقوة على شائعات انضمام هالاند لباريس

وأوضحت التقارير الصحفية بأن باريس سان جيرمان مستعد لدفع مبلغ 200 مليون يورو للتعاقد مع هالاند الذي سيكون متاحاً لجميع الأندية في الصيف المقبل بمبلغ 75 مليون يورو فقط -قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي سيتم تفعيله في الصيف-.

قصص سبورت 360

وتحدث مايكل زورك لصحيفة “كيكر” الألمانية قائلاً “عرض باريس سان جيرمان بـ 200 مليون يورو؟ نحن نادٍ لكرة القدم، ولسنا بنكاً، موقفنا واضح للغاية ولم يتغير”.

وأضاف “وحتى إذا كنا سنواجه الآن شائعات كثيرة لمدة يومين آخرين، فسيكون موقفنا واضح، ولسنا بحاجة إلى الحديث عن هذا الأمر مرة أخرى”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق