وكيل مهاجم الأهلي يكشف حقيقة فسخ عقده

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف تامر النحاس، وكيل مروان محسن مهاجم الأهلي، حقيقة قيام الأخير بفسخ عقده مع الفريق الأحمر.

وذكر النحاس في تصريحاته عبر برنامج ملعب “البلدوزر” على شاشة قناة “الشمس”: “مروان لم يفسخ عقده مع الأهلي، ومتبقي فيه موسمين”.

وكيله: مروان محسن لم يفسخ عقده مع الأهلي

وأضاف: “نسبة مشاركة مروان في الموسم الجديد مع التعاقدات الجديدة للأهلي ستكون ضعيفة جداً، ومن مصحلته ألا يستمر مع الفريق”.

وتابع: “لو انضم مروان لنادٍ غير جماهيري سينافس على لقب هداف الدوري، ليس من الضروري أن تكون مهمة المهاجم تسجيل الأهداف، ولكن هناك أدوار أخرى يمكنه القيام بها”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “أمامنا 10 أيام لحسم مصير مروان محسن مع النادي الأهلي سواء بالبقاء أو الرحيل بشكل نهائي”.

يُشار إلى أنه مروان محسن قد تراجع دوره بشكل كبير مع الأهلي بالموسم الماضي، بعد اعتماد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على الثنائي الهجومي محمد شريف وصلاح محسن.

الأهلي يعلن عن ضم المهاجم حسام حسن

في السياق ذاته، أعلن النادي الأهلي المصري، الجمعة الماضية، عن رابع صفقاته الجديدة في الانتقالات الصيفية، وذلك بعد تعاقده مع لويس ميكسيوني وكريم فؤاد وبيرسي تاو.

ووقع الأهلي مع المهاجم حسام حسن لمدة خمس سنوات، قادماً من صفوف سموحة السكندري.

وخاض حسام حسن مع سموحة 154 مباراة، منذ موسم 2015/2016، وحتى موسم الانتقالات الشتوية الماضي، وأحرز خلالهم 49 هدفاً وصنع 10 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق