باريس يعطي ريال مدريد خيارين للموافقة على رحيل مبابي

Sport 360 [1] 0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن رد باريس سان جيرمان على عرض ريال مدريد الأخير للتعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك قبل أقل من 48 ساعة على إغلاق سوق الانتقالات.

ورفض باريس سان جيرمان عرض ريال مدريد الأول بقيمة 160 مليون يورو، وقرر النادي الملكي تقديم عرض آخر يبلغ 170 مليون، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات، ومنح النادي الباريسي مهلة للرد على هذا العرض تنتهي في تمام الساعة السادسة من مساءً اليوم الاثنين.

باريس سان جيرمان يطالب ريال مدريد بعرض جديد

ونقلت الصحيفة الكتالونية عن مصادر مقربة من باريس سان جيرمان أن المدير الرياضي ليوناردو رد بالفعل على العرض الثاني بخصوص مبابي، ووضع ريال مدريد أمام خيارين في الساعات الأخيرة من السوق.

وأضاف التقرير أن باريس طلب من ريال مدريد تقديم عرض جديد يتجاوز حاجز 180 مليون يورو، أو إدراج لاعب من الفريق الملكي في الصفقة، دون تحديد إن كان هناك لاعباً معين يريده باريس.

قصص سبورت 360

ومن المستبعد أن يقدم الريال عرض جديد لإقناع باريس بالتخلي عن مبابي، حيث يرى فلورنتينو بيريز أن العرض الأخير مغري جداً بالنسبة للاعب سينتهي عقده بنهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق