نادي النصر ينهي صفقة حارس مجهول

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن وجود اتفاق بين إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر مع حارس إسباني من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في 31 من الشهر الجاري.

النصر يتفق مع حارس إسباني

وذكرت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، إنه إدارة نادي النصر اقتربت من حسم صفقة حارس إسباني دون الكشف عن اسمه او تفاصيل الصفية حتى معرفة إمكانية إعارة الأرجنتيني بيتي مارتينيز حتى نهاية الموسم الجاري.

ويغيب الأرجنتيني بيتي مارتينيز عن صفوف نادي النصر منذ أبريل الماضي بعد تعرض لإصابة قوية في تمزق الرباط الداخلي للركبة.

ويرغب البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لنادي النصر في ضم حارس أجنبي قبل غلق الميركاتو الصيفي الجاري، لعدم قناعته بمستوى وليد عبد الله.

قصص سبورت 360

وضم نادي النصر، كلا من الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا والأرجنتيني فونيس موري ومحمد آل فتيل ومحمد قاسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بجانب استعادة الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.

وارتبط نادي النصر كثيرا في الصيف الجاري، بضم محمد الشناوي، حارس الأهلي المصري ولكنه لم يتوصل لاتفاق مع ناديه لضمه في الصيف الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق