فاران عن عودة اللعب مع رونالدو: أسطورة لا تتوقف عن تسجيل الأهداف

يلا كورة [2] 0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ حذف

يشعر رافايل فاران بالحماس لأنه سيجتمع مجددا بكريستيانو رونالدو في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.ايه.ميديا" اليوم الاثنين أن فاران شارك للمرة الأولى مع مانشستر يونايتد، بعد انتقاله من ريال مدريد، أمس الأحد في المباراة التي فاز بها الفريق بهدف نظيف على وولفرهامبتون.

وصنع فاران هدف الفوز الذي سجله ماسون جرينوود لمانشستر يونايتد.

ولعب فاران مع رونالدو في ريال مدريد.ومع اقتراب المهاجم البرتغالي من العودة لمانشستر يونايتد، قادما من يوفنتوس، بعد رحيله عن الفريق قبل 12 عاما، فإن فاران متحمس للعب معه من جديد.

وقال فاران: "سعيد للغاية، إنه أسطورة وكل اللاعبين يمكنهم التعلم عندما يلعبون معه، هو يساعد كل اللاعبين، كل اللاعبين الشباب، وبالطبع هو لا يتوقف عن تسجيل الأهداف لذلك سيساعد الفريق".

وقدم فاران أداء رائعا أمام وولفرهامبتون خاصة وأن فريق مانشستر يونايتد، بقيادة أولي جونار سولشاير، اضطر للدفاع لفترات طويلة.

وأكد فاران لموقع مانشستر يونايتد :"كنت سعيدا للغاية لتواجدي ولمساعدتي الفريق على تحقيق الانتصار. إنه شعور مذهل للغاية".

وأضاف: "الدوري الإنجليزي الممتاز قوي للغاية. الاداء سريع للغاية وأنت تعلم أنه عندما تلعب في مثل هذه المباريات، يجب أن تكون في تركيز شديد. حضرت لهنا للشعور بهذا".

وأردف: "الأجواء رائعة والأداء سريع للغاية. تكون هناك إثارة كبيرة في كل مباراة. يجب أن تكون في كامل تركيزك لأن اللعب لا يتوقف. المباراة عبارة عن هجوم، هجوم، هجمة مرتدة، وسريعة للغاية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق