ماركا: تفاؤل في ريال مدريد بشأن ضم مبابي.. وباريس سان جيرمان يُحدد السعر الأدنى للصفقة

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

زعمت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ناديي ريال مدريد وباريس سان جيرمان يتفاوضان في الوقت الحالي من أجل حسم مستقبل المهاجم الفرنسي الدولي، كيليان مبابي، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

يرغب نادي ريال مدريد في التعاقد مع مبابي لتدعيم خط الهجوم، وقدم الملكي عرضين في الأسبوع الماضي ولكن تم رفضهما، أعلاهما بـ 180 مليون يورو.

هناك تفاؤل لدى مسئولي ريال مدريد في الوقت الحالي لضم مهاجم باريس سان جيرمان، رغم أن المفاوضات صعبة مع رغبة الإدارة القطرية برئاسة، ناصر الخليفي، في الاحتفاظ بمبابي.

في بداية المفاوضات، تؤكد "ماركا" أن باريس سان جيرمان قد حدد سعراً أدنى للموافقة على بيع مبابي ولن يقل عن 200 مليون يورو.

لكن الأهم، هل سيصل ريال مدريد إلى هذا الرقم؟ ويقدم عرضًا رسميًا في الساعات المقبلة ليرضي طموحات باريس سان جيرمان ويكون العرض الثالث؟.

اقرأ أيضًا.. فيديو | ميسي يلبي طلب حارس ريمس بعد فوز باريس سان جيرمان

— MARCA (@marca)

مبابي ينضم لمنتخب فرنسا بعد التألق في مباراة ريمس

ظهر مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، صباح اليوم في مقر المنتخب الفرنسي الذي يستعد لخوض مباريات كأس العالم 2022.

يأتي ذلك بعدما تألق مبابي يوم أمس في مباراة ريمس في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي وقاد باريس سان جيرمان للفوز بهدفين نظيفين أحرزهما هدف ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا سيواجه كلاً من البوسنة والهرسك، أوكرانيا وفنلندا خلال تجمع سبتمبر المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق