سكاي: ريال مدريد يدرس رفع عرض ضم مبابي إلى 200 مليون يورو

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يدرس نادي ريال مدريد الإسباني رفع عرضه إلى 200 مليون يورو، لضم الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال الساعات المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد قدم بالفعل عرضًا بقيمة 170 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو إضافات، وينتظرون ردًا من باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي مساء اليوم.

طالع أيضًا | ماركا: تفاؤل في ريال مدريد بشأن ضم مبابي.. وباريس سان جيرمان يُحدد السعر الأدنى للصفقة

وأكدت شبكة "سكاي" البريطانية، أن ريال مدريد يدرس رفع العرض مرة أخرى إلى 180 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو إضافات، وسيتم إرساله اليوم من أجل ضغط أكبر على باريس سان جيرمان لضم اللاعب الفرنسي الشاب.

باريس سان جيرمان يدرك أن مبابي يرفض الاستمرار مع الفريق، وأنه لن يوقع عقدًا جديدًا، حيث ينتهي عقده الحالي في غضون 10 أشهر من الآن، وأخبر النادي بذلك بالفعل.

وفي حال لم يوافق باريس سان جيرمان على العرض، يمكن لـ كيليان مبابي أن يوقع عقدًا مع ريال مدريد في يناير المقبل، وينتقل إليهم في الصيف بصفقة انتقال حر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق