باريس يعقد الأمور على ريال مدريد في صفقة مبابي بطلب جديد!

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد نادي الأمور على نظيره في المفاوضات بشأن التعاقد مع كيليان مبابي ونقله لسانتياجو بيرنابيو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت شبكة جول بأن رفع سعر مبابي ليصل إلى نحو 250 مليون يورو، وطلب من الريال الحصول على عرض بهذه القيمة للموافقة على منحه بطاقة اللاعب قبيل ساعات من غلق السوق الصيفي.

باريس يطلب 250 مليون يورو من ريال مدريد مقابل مبابي

ويريد الفريق الباريسي الحصول على المال فقط في الصفقة، وليس كما ادعت تقارير صحفية مؤخراً بإمكانية دمج لاعبين من الريال على غرار فيرلان ميندي برحيله للفريق الباريسي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه للتقدم بعرض بقيمة 200 مليون يورو على طاولة باريس، وهو العرض الثالث بعدما رفض النادي الفرنسي عرضين سابقين من الميرينجي في اليومين الماضيين.

قصص سبورت 360

وشدد الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو أن مجلس إدارة النادي الباريسي يرغب في بيع عقد مبابي لكن الذي يعارض الفكرة من الأساس، رئيس النادي ناصر الخليفي.

وشارك مبابي بشكل طبيعي مع باريس في مباراة ريمس، أمس الأحد، وتألق اللاعب وسجل هدفي فريقه في اللقاء الذي انتهى بانتصار كتيبة بوتشيتينو بهدفين دون مقابل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق