RMC: ريال مدريد يوقف مفاوضاته مع باريس سان جيرمان لضم مبابي

بطولات [1] 0 تعليق 417 ارسل طباعة تبليغ حذف

تدخل فترة الانتقالات الصيفية ساعاتها الأخيرة قبل أن تغلق مساء غدًا الثلاثاء، وما زال حتى الآن لم يحسم مستقبل الدولي الفرنسي كيليان مبابي، الذي يرغب ريال مدريد في ضمه من باريس سان جيرمان.

ريال مدريد قدم بالفعل عرضًا بقيمة 170 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو إضافات، قبل أن يدرس رفع العرض إلى 180 مليون بالإضافة لـ20 مليونًا إضافات ترتبط بالأداء وبعض الأرقام "طالع التفاصيل".

باريس سان جيرمان يدرك أن مبابي يرفض الاستمرار مع الفريق، وأنه لن يوقع عقدًا جديدًا، حيث ينتهي عقده الحالي في غضون 10 أشهر من الآن، وأخبر النادي بذلك بالفعل.

إذاعة "RMC" الفرنسية، أكدت أن ريال مدريد حسم الأمر وأوقف المفاوضات نهائيًا بشأن التعاقد مع كيليان مبابي، بعدما انسحب ممثلو النادي المتواجدون الآن في باريس.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الإسباني تفهم صعوبة التعاقد مع اللاعب خلال الصيف، ولكن في الوقت ذاته لا يمكن استبعاد حدوث تحول جديد بين الآن ومساء غد الثلاثاء "نهاية فترة الانتقالات الصيفية".

كيليان مبابي شارك أمس في مباراة فريقه باريس سان جيرمان وريمس بالدوري الفرنسي، وسجل أول ثنائية في الليج أ خلال مباراته الرابعة هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق