200 مليون يورو.. باريس سان جيرمان يرفض عرضًا ثالثًا من ريال مدريد لضم مبابي

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تقارير صحفية منذ قليل أن نادي ريال مدريد الإسباني قدم عرضًا ثالثًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الحصول على خدمات النجم كيليان مبابي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي الشاب مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، ولم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي حول تجديد عقده.

وقاتل مسؤولو باريس سان جيرمان في سبيل التوصل إلى اتفاق مع مبابي من أجل تجديد عقده في حديقة الأمراء، ولكن تلك المحاولات باءت بالفشل.

ودخل ريال مدريد في مفاوضات مكثفة على مدار الأيام الماضية مع باريس سان جيرمان، من أجل حسم صفقة كيليان مبابي بنجاح في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم ريال مدريد أولى عروضه لضم مبابي، وذلك مقابل 160 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفضه، قبل أن يكرر النادي الإسباني محاولاته ويرفع العرض إلى 171 مليون يورو، ولكن الرفض كان نفس الجواب.

وذكر الصحفي الفرنسي عبد الله بولما منذ قليل، أن ريال مدريد قدم عرضًا رسميًا ثالثًا لـ باريس سان جيرمان من أجل ضم المهاجم الفرنسي قبل نهاية الميركاتو الصيفي مساء غدًا الثلاثاء.

وأفاد أن القيمة المالية لذلك العرض بلغت 200 مليون يورو، شاملة المكافآت، ولكن إدارة باريس سان جيرمان رفضته كذلك، حيث توقفت المفاوضات بين الناديين.

يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير صحفية أن ريال مدريد قرر الانسحاب من سلسلة مفاوضاته مع باريس سان جيرمان، بسبب موقف النادي الفرنسي الرافض لبيع مبابي (لمطالعة التفاصيل من هنا).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق