تصرف “ذكي” من النصر يجنبه تكبد أموال صفقة أنسيلمو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن السبب الرئيسي في اقتراب إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، نجم فريق الوحدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قررت التنازل عن مستحقاتها المالية لدى نظيرتها في الوحدة، والبالغة تسعة ملايين ريال، من أجل ضم أنسيلمو.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المستحقات المالية على الوحدة لنادي النصر، تمثل قيمة إعارة عبدالإله العمري وعبدالله العويشير.

قصص سبورت 360

وترددت  أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب إدارة نادي النصر من ضم أنسيلمو بعقد لمدة 3 سنوات.

وأشارت الأنباء إلى أن إدارة النصر تسعى لحسم توقيع أنسيلمو، وأنها ستقوم بقيد اللاعب بدلاً من الأرجنتيني بيتي مارتينيز المصاب.

وكان أنسيلمو قريباً من الانتقال لنادي الاتحاد، بعد اتفاق مع مسؤولي الوحدة، ولكن إدارة “العميد” قررت الانسحاب من الصفقة رسمياً، بسبب المغالاة في المطالبات المالية للاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق