هنري يتغنى بالاستقبال الأسطوري لصديقه ليونيل ميسي في الدوري الفرنسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد تيري هنري، نجم السابق، بالاستقبال الأسطوري الذي واكب مُشاركة صديقه ليونيل ميسي الأولى في مع فريقه الجديد .

وكان ميسي قد شارك للمرة الأولى بقميص الباريسيين في المُباراة التي استضافها فريق ستاد ريمس وانتهت بفوز أبناء مدينة النور بثنائية نظيفة سجلها كيليان مبابي.

وحل ميسي بديلاً لنيمار في الدقيقة 66 من اللقاء، وشهد دخوله الملعب تصفيق جمهور الفريقين لتحية الأسطورة ميسي في أول مُبارياته بالمُسابقة الفرنسية.

هنري: الجميع كان يهتف باسم ميسي

وقال هنري الذي شاهد المُباراة من الملعب، في تصريحات نقلتها ، :”عندما دخل ميسي الملعب فإن كل الجمهور كان يهتف باسمه، آخر مرة شاهدت أمراً شبيهاً كان مع إنييستا”.

قصص سبورت 360

وتابع هنري قائلاً :”هو لاعب مُتواضع ولكن حينما تمنحه الكرة يكون عكس ذلك”، وأضاف الأسطورة الفرنسية :”لحُسن الحظ فأنا أملك صوراً تُثبت أنني لعبت معه”.

وكان مُتابعو اللقاء قد شاهدوا النجمين سوياً بعد المُباراة في صورة تذكارية ستظل من بين صور عديدة تُوثق الظهور الأول لميسي مع باريس سان جيرمان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق