صحفيو مدريد يفاجؤون الجماهير بأخبارٍ وتعليقات محبطة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه بعض الصحفيين المواليين لريال مدريد انتقادات حادة لرئيس النادي فلورنتينو بيريز فيما يتعلق بصفقة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والتي أصبحت معقدة جداً خلال الساعات الماضية.

وقدم ريال مدريد عرضاً أولياً بقيمة 160 مليون للحصول على خدمات مبابي الذي تبقى سنة واحدة في عقده، لكن ليوناردو المدير الرياضي لباريس رفض هذا العرض بتصريحات علنية، حيث أوضح أنه لا يتناسب مع السعر المحدد للاعب.

ولم يقف ريال مدريد مكتوف الأيدي، حيث تقدم بعرض ثاني يبلغ 170 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات، ومنح باريس مهلة حتى مساء يوم أمس الاثنين للرد على هذا العرض، لكن النادي الباريسي لم يأخذ الأمر على محمل الجد، الأمر الذي جعل النادي الملكي ينسحب من الصفقة.

بيريز فشل في إدارة ريال مدريد مؤخراً

ويرى بعض الصحفيين الإسبان أن فلورنتينو بيريز يخطط لهذه الصفقة منذ عامين، وقام بالكثير من التضحيات لإبرامها، وبالتالي تعثر المفاوضات مع باريس يعد فشلاً ذريعاً لرئيس النادي الملكي.

قصص سبورت 360

وقال الصحفي خافي أمارو في تصريحات لإذاعة ديل ديبورتي “إذا لم يكن هناك توقع، فهذا فشل لريال مدريد، لقد رهنوا الفريق لمدة عامين من أجل هذه الصفقة، ولم ينجحوا بالنهاية. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالمال، حسناً فإنه سيأتي في العام القادم مجاناً.

من جانبه قال الصحفي إيفان سان أنطونيو “في الحقيقة لم يقصد باريس سان جيرمان أبداً أنهم يريدون بيع مبابي. يجب ألا تخدع الناس، الأمر من البداية لا يتعلق بالمال وإنما بالسلطة، وإذا قرروا بيعه، فسيكون ذلك لأن رئيس باريس يريد ذلك، وليس بسبب قدرة فلورنتينو بيريز الاستثنائية على التفاوض”.

ونختتم مع الصحفي يون كيزفا الذي يعتقد أنه تبقى بضعة ساعات أمام ريال مدريد ليحسم صفقة مبابي، وفي حال لم ينجح في ذلك، فإن اللاعب لن ينتقل إلى ملعب سانتياجو برنابيو أبداً، لأنه سيوافق على تجديد عقده مع النادي الباريسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق