صفقة جنونية محتملة لبرشلونة بطلها أنطوان جريزمان

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية كتالونية عن تفكير إدارة نادي في إبرام صفقة تبادلية مع نظيره قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية بساعاتٍ قليلة.

وأشارت التقارير الصحفية منذ يوم الاثنين إلى رغبة برشلونة في استعارة الشاب البرتغالي جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد.

وأوضحت التقارير الصحفية في إسبانيا فيما بعد رفض أتلتيكو مدريد لفكرة الاستغناء عن جواو فيليكس، كونه يعتبر من أهم الأسماء التي ستشكل هيكل الفريق في المستقبل.

برشلونة يخطط لصفقة تبادلية مثيرة بطلها جريزمان

وذكرت قناة “TV3” الكتالونية بأن إدارة برشلونة تفكر إبرام صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد، بالتعاقد مع جواو فيليكس مقابل عودة الفرنسي أنطوان جريزمان للروخيبلانكوس من جديد.

قصص سبورت 360

وتعاقد برشلونة مع الفرنسي أنطوان جريزمان صيف عام 2019، قادماً من أتلتيكو مدريد، ولكن لم ينجح النجم الفرنسي في الظهور بمستوى طيب مع البرسا حتى بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضحت القناة بأن برشلونة سيعمل خلال الساعات القليلة المتبقية من الميركاتو على التوصل لاتفاق مع أتلتيكو بشأن التعاقد مع فيليكس مقابل عودة جريزمان لناديه السابق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق