رسمياً.. إعارة والتر بواليا إلى الدوري التركي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– قرر النادي الأهلي، إعارة والتر بواليا، مهاجم الفريق، إلى صفوف مالاتيا سبور التركي، وذلك بعدما خرج من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر.

وابتعد بواليا عن حسابات الجهاز الفني بالأهلي، وذلك بعد تألق محمد شريف خلال الموسم المنصرم بالإضافة إلى التعاقد مع حسام حسن بجانب وجود مروان محسن.

إعارة والتر بواليا إلى الدوري التركي

وأنهى أمير توفيق مدير التعاقدات كافة التفاصيل التي تخص إعارة بواليا إلى صفوف الفريق التركي، حيث سينضم إليه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع.

وسيدفع الفريق التركي إلى الأهلي مبلغ 300 ألف دولار، من أجل الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة.

قصص سبورت 360

وحدد الأهلي مليوني دولار من أجل تفعيل بند بيع والتر بواليا مع نهاية مدة إعارته، كما يحصل المارد الأحمر على إمتيازات من نسبة مشاركات اللاعب مع النادي التركي .

وكان الأهلي أعلن تعاقده مع بواليا في يناير 2021، قادمًا من الجونة، مقابل 800 ألف دولار، لكنه فشل في تقديم أوراق اعتماده للجماهير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق