إجابة مُثيرة من ديشان على سؤال بشأن مُستقبل مبابي وجريزمان

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أجاب ديديه ديشان، مُدرب مُنتخب فرنسا، على سؤال وُجه له بشأن نجمي الديوك أنطوان جريزمان لاعب وكيليان مبابي الذي يرتبط بخطوة انتقال مُحتملة لفريق .

وجاء حديث ديشان متزامناً مع استعدادات الديوك لمُباراة الغد ضد مُنتخب البوسنة والهرسك في إطار تصفيات كأس العالم 2022.

ديشان: مُستقبل مبابي و جريزمان؟ الأمور واضحة !

وقال ديشان، في تصريحات نقلتها ، :”مُستقبل جريزمان ومبابي؟ ما يتعلق بهما سيكون واضحاً خلال ساعات، في مُنتصف الليل، حسناً الآن هو أيضاً واضح”.

وتطرق مُدرب أبطال العالم للحالة النفسية لمبابي، وقال عنها :”كما ترون، لقد كان مركزاً جداً في المُباراة الأخيرة، هو مُحترف للغاية، وكان حاسماً في أول 4 مُباريات”.

قصص سبورت 360

وتابع :”لقد أظهر احترامه للنادي، وأنه مُستعد للعب، هناك الكثير من الالتباس حوله، وهذا طبيعي، ولكنه يعلم كيف يُوازن الأمور ليُساعد المُنتخب”.

وتتصدر فرنسا صدارة مجموعتها برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مُبارتين والتعادل في مُباراة بعد مرور 3 جولات، وتضم المجموعة أيضاً منتخبات أوكرانيا وفنلندا والبوسنة والهرسك و كازخستان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق