رسمياً .. ميلان يُعلن عن اسم صانع ألعابه الجديد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي عن نجاحه في عملية ضم لاعب الوسط المهاجم البرازيلي جونيور ميسياس من فريق كروتوني.

من المتوقع أن يكون ميسياس -30 عاماً- البديل لإبراهيم دياز في مركز صانع الألعاب أو لاعب الوسط المتقدم بعد أن برز في هذا الدور في الدرجة الأولى مع فريق كروتوني في الموسم الماضي على وجه الخصوص.

وسينتقل ميسياس إلى الروسونيري على سبيل الإعارة والتي سيكون ثمنها 1 مليون يورو بالإضافة إلى وجود خيار شراء يُمكن ميلان من التعاقد معه في نهاية الموسم إذا أراد ذلك وسيرتدي جونيور القميص رقم 30.

ميلان يستعير ميسياس من كروتوني

يُعرف عن ميسياس بأنه لاعب يملك سرعة كبيرة وقدرة على المراوغات بشكلٍ استثنائي ويمكنه اللعب في عدة أدوار في الخط الأمامي بالإضافة كلاعب وسط مهاجم.

قصص سبورت 360

انتقل البرازيلي إلى إيطاليا في 2011 ولعب مع كاسالي وتسيري قبل أن يشارك لأول مرة في كرة القدم الاحترافية في الدرجة الرابعة مع فريق جوزانو قبل 6 سنوات فقط، وانضم قبل عامين إلى كروتوني ولعب لأول مرة في السيري آ الموسم الماضي.

سجل ميسياس 9 أهداف مع كروتوني في الموسم الماضي وصنع 4 تمريرات حاسمة ولكن تلك الإسهامات لم تكن كافية لإنقاذ فريقه السابق من الهبوط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق