هل يؤثر كامافينجا على سعي ريال مدريد لضم بوجبا؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أعلن نادي ، اليوم الثلاثاء، عن التعاقد مع النجم الفرنسي إدواردو كامافينجا، من فريق رين الفرنسي، ليملك الميرينجي بذلك خليفة البرازيلي كاسيميرو في السنوات القادمة.

وذكرت تقارير صحفية مدريدية أن التعاقد مع كامافينجا لن يؤثر على سعي للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال حر في يونيو 2022.

وصول كامافينجا لن يؤثر على تفكير ريال مدريد في بوجبا

وأكدت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد يواصل التفكير بجدية في التعاقد مع بوجبا في صفقة مجانية عقب نهاية عقده مع الشياطين الحمر، دون وضع انضمام كامافينجا للفريق في الاعتبار.

وبالرغم من توقيع كامافينجا لعقد مع الريال حتى 2027، إلا أن صفقة بوجبا لا تزال في ذهن الإدارة المدريدية، ويظن النادي الملكي أن الثنائي يمكنه تقديم أشياء مختلفة في وسط الملعب للفريق في المواسم المقبلة.

قصص سبورت 360

ويضع الريال في اعتباره أن الثنائي لوكا مودريتش وإيسكو سيرحلان عن الفريق في 2022 بنهاية عقديهما مع الإدارة البيضاء ما يفسح المجال للتعاقد مع الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق