الهلال يستقر على ودية قوية قبل مواجهة الاستقلال

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال السعودي على مواجهة الكويت الكويتي يوم السبت المقبل وديا.

الهلال يواجه الكويت الكويتي وديا

ويرغب البرتغالي ليوناردو جارديم في الاستعداد بشكل قوي لمواجهة استقلال طهران الإيراني في 13 سبتمبر المقبل في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا في ملعب الوصل بالامارات.

وعاد لاعبو نادي الهلال إلى التدريبات مساء اليوم بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق من قبل البرتغالي ليوناردو جارديم، لمدة 3 أيام بسبب فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

وركز البرتغالي ليوناردو جارديم على الجمل الفنية والتكتيكية وقام بمناورة بين اللاعبين خلال مران نادي الهلال مساء اليوم.

قصص سبورت 360

وكان نادي الهلال سقط في فخ التعادل السلبي ضد الباطن يوم الجمعة الماضي، الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجمع نادي الهلال 7 نقاط في 3 جولات من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالفوز على الطائي بهدف نظيف والتعاون بهدفين لهدف والتعادل ضد الباطن بدون أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق