بطل القارات السابق يوجه رسالة خاصة إلى رومان رينز

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أظهر سامي زين بطل حزام القارات السابق دعمه إلى رومان رينز بطل لقب WWE العالي، وأرسل سامي تغريدة أشار فيها إلى أن البطل العالمي يجب أن يُعترف به كرئيس للقبيلة.

اقتبس زين بياناً حديثاً من رومان رينز عندما ذكر أن وجود سامي زين في عروض الاتحاد بشكلٍ مستمر هو أمر جيد.

ورداً على بيانه ذكر زين نفسه بأنه يجب أن يُعترف برومان رينز كزعيم للقبيلة كما يُحب رينز أن يُنادى، ووصف سامي زين رينز بأنه حكيم بالفعل.

سامي زين: يجب الاعتراف بزعامة رينز

في عام 2021 أعاد سامي زين توهجه بعد عداء طويل مع كيفن أوينز، تواجه الرجلان مع بعضهما البعض في راسلمانيا 37 حيث انتصر أوينز، ولكن في عرض Hell in cell حصل سامي زين على الانتقام بالفوز على أوينز.

قصص سبورت 360

وفي وقت سابق من هذا الصيف كان زين هدفاً للمصارع الواعد فين بالور، والذي عاد إلى القائمة الرئيسية وهاجم بطل القارات بمواجهة عنيفة.

أما رومان رينز فقد انتصر مؤخراً على جون سينا في عرض سمرسلام 2021، وفي الحدث الرئيسي هزم رينز البطل السابق للاتحاد ليحتفظ مرة أخرى بلقبه.

بعد المباراة دخل بروك ليسنر وقطع احتفال رئيس القبيلة، وعاد الوحش ليسنر لأول مرة إلى الاتحاد بعد شهور بطريقة يقول بها أنه ينوي تحدي رينز وإسقاطه من عرشه.

52D379EC-5BEE-4FEF-B2FD-38C7A2F89FCE.jpe

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق