حمدي النقاز في الزمالك.. عودة بعد خيانة لعيون الضرورة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اقترب التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الترجي الرياضي من العودة لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حمدي النقاز يعود للزمالك

وأكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، قدوم حمدي النقاز إلى القاهرة في اليومين المقبلين من أجل تسهيل إتمام انتقاله لصفوف الأبيض.

ولقد منح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، الضوء الأخضر من أجل عودة حمدي النقاز لصفوف الفريق مرة أخرى في الصيف الجاري.

وفسخ حمدي النقاز عقده مع نادي الترجي الرياضي بحسب التقارير الصحفية التونسية خلال الأسابيع الماضية، ما يعني قدومه للزمالك مجانا دون أية تكلفة للأبيض.

قصص سبورت 360

الشق الأهم في صفقة النقاز مع الزمالك

وجاء قرار نادي الزمالك بعودة حمدي النقاز رغم فسخ عقده من جانب في ديسمبر 2019 ووضع الأبيض في مأزق كبير بوجود حازم إمام كلاعب وحيد في مركزه قبل الاستعانة بالشاب أحمد عيد من قبل باتريس كارتيرون، بسبب الحكم الذي حصل عليه من فيفا ضد الأبيض بقيمة مليون و250 ألف دولار نتيجة عدم حصوله على مستحقاته المالية لمدة 4 أشهر مع بطل الدوري المصري.

وأكد حسين لبيب، أنه عودة حمدي النقاز لصفوف نادي الزمالك من أجل تسوية الحكم الذي حصل عليه ضد الأبيض في المقام الأول من الناحية الإدارية.

وتوجد حوالي 17 مليون دولار، قضايا على نادي الزمالك لدى فيفا التي يعمل على حلها مجلس إدارة الفريق الحالي خوفا من منع الاتحاد الدولي لكرة القدم، النادي من إبرام الصفقات.

هل يحتاج الزمالك إلى حمدي النقاز؟

لقد قدم حمدي النقاز مستويات جيدة خلال فترته مع نادي الزمالك قبل رحيله في ديسمبر من عام 2019، حيث إنه صنع 9 أهداف خلال 63 مباراة فقط بقميص المارد الأبيض.

ولكنه استعان جزء من مستواه القوي خلال الفترة الماضية مع الترجي الرياضي التونسي بصناعة 3 أهداف وتسجيل هدف وحيد خلال 34 مباراة.

ومن الناحية الفنية لا يحتاج نادي الزمالك إلى حمدي النقاز في الجبهة اليمنى بوجود حازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد عيد وكان من الأفضل ضم ظهير أيمن شاب مثل كريم العراقي ولكن الضرورة تحكم عودته بسبب أزمة المليون و250 ألف دولار.

ماذا يعني قدوم حمدي النقاز للزمالك؟

قدوم صاحب الـ 28 عاما لصفوف نادي الزمالك، يعني رحيل أحمد عيد عن صفوف الأبيض على سبيل الإعارة واشتداد المنافسة بينه وبين الثنائي حمزة المثلوثي وحازم إمام على الجبهة اليمنى للأبيض.

ويتسبب قدوم حمدي النقاز لصفوف نادي الزمالك في تراجع الأبيض عن صفقة كريم العراقي رغم الاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله على البنود الشخصية طيلة الفترة الماضية.

وسيمتلك نادي الزمالك، 3 لاعبين تونسين في الفريق وهم حمدي النقاز وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري في الموسم المقبل بجانب المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، ما يعني صعوبة قدوم مهاجم أجنبي أو محور إرتكاز دفاعي بعد رحيل فرجاني ساسي.

وحال رغب الفرنسي باتريس كارتيرون في ضم مهاجم سوبر بالميركاتو الصيفي الجاري، يجب أن يستغني عن محمد أوناجم أو حمزة المثلوثي من أجل تدعيم هجوم الأبيض، بعد رحيل حميد أحداد  إلى الرجاء البيضاوي وكذلك اقتراب مروان حمدي وأسامة فيصل من المغادرة أيضا.

وفي النهاية نقول إنه صفقة حمدي النقاز لم يكن لها وجود من الناحية الفنية لولا قضية مليون وربع المليون دولار ضد نادي الزمالك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق