أنشيلوتي يواجه فترة صعبة مع الريال بعد فترة التوقف الدولي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تم إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بالفعل، ولم يكن هناك الكثير ليضاف عند في جلسة السوق الفائتة وخاصة بعد تعثر صفقة شراء النجم الفرنسي كيليان مبابي من .

وسيبدأ أنشيلوتي بكل قوة الآن في التركيز على ما يحدث على أرض الملعب، وخصوصاً وأنه سيواجه فترة مليئة بالمباريات المتتالية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وسينتظر الفريق الأبيض في سبتمبر جدولاً صعباً للغاية، حيث سيعود رجال أنشيلوتي للملعب يوم الأحد 12 سبتمبر وستكون العودة في سانتياجو برنابيو حيث سيلعبون أمام فريق سيلتا فيجو وربما يتواجد كامافينجا لأول مرة بقميص المرينجي.

ست مباريات في 16 يوماً للريال

بعد ثلاثة أيام فقط سيبدأ الريال مشواره في دوري الأبطال لمواجهة الإنتر في المباراة الافتتاحية من دوري الأبطال وبعد ذلك سيسافرون للقاء فالنسيا الصعب في ميستايا.

قصص سبورت 360

بعدها سيواجه المرينجي فريق مايوركا ثم مواجهة فريق فياريال دون وجود كثير من أيام الراحة قبل أن ينهي الشهر بمباراة أخرى في دوري الأبطال يوم 28 سبتمبر ضد فريق شيريف تراسبول المولدوفي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق