أنشيلوتي يرفض المخاطرة بلوكا مودريتش أمام إنتر ميلان

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرفض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ، المخاطرة بلاعبه الكرواتي، لوكا مودريتش، في مباراة انتر ميلان الإيطالي بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيستعيد أنشيلوتي خدمات مودريتش عقب فترة التوقف الدولي الحالية، لكن كارليتو لا ينوي الدفع باللاعب مباشرةً ولا يريد المجازفة به حتى يستعيد عافيته بنسبة 100%.

أنشيلوتي لا ينوي المجازفة بمودريتش ضد الإنتر

ويريد كارليتو التحلي بالصبر مع مودريتش، حيث جاءت فترة التوقف لتساعد المدر ب على استعادة لاعبيه المصابين من بينهم مودريتش، فيرلان ميندي وتوني كروس.

ولم ينضم مودريتش لبعثة منتخب كرواتيا في التوقف ما يجعل الجهاز الفني في حالة تفاءل بشأن عودته من جديد للمشاركة مع الفريق في المباريات.

قصص سبورت 360

ويدخل لوكا المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة، وتشير التقارير إلى أنه ربما يدخل قائمة في مواجهة سيلتا فيجو في الدوري المحلي.

ويخطط أنشيلوتي للاعتماد على مودريتش في مباراة الإنتر لكنه لا ينوي إجباره على خوض اللقاء إن لم يكن في حالة جيدة على الصعيد البدني.

ويعتبر مودريتش من الركائز الأساسية في كتيبة أنشيلوتي، لذلك لا يريد أي مجازفة ولا يرغب في الدفع به حتى أمام الإنتر إن لم يكن في حالته بنسبة 100 %.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق