موقف إيجابي من فرنسا تجاه ريال مدريد بسبب مبابي!

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، النقاب عن موقف إيجابي من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، تجاه نادي بسبب صفقة الفرنسي كيليان مبابي، التي فشلت في الوصول للنور.

وحاول بكل الطرق التوصل إلى اتفاق لضم مبابي من باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، لكن الصفقة لم يُكتب لها النجاح في نهاية المطاف.

الاتحاد الفرنسي حاول تسهيل عملية رحيل مبابي لريال مدريد

وأفادت شبكة بأن مبابي حصل على إذن من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بترك المعسكر الحالي للمنتخب، حال دعت الضرورة لذلك، لكي يكمل انتقاله للريال.

وحصل مبابي على تصريح من الاتحاد الفرنسي لتسهيل إجراءات رحيله لريال مدريد، رغم أن كل ما حدث لم يكن ضرورياً لأن باريس لم يرد على عرض الميرينجي لضم اللاعب في النهاية.

قصص سبورت 360

وبجانب الاتحاد الفرنسي، كان ينوي المدرب ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، منح اللاعب الإذن للغياب عن التدريبات لحسم مستقبله.

وكان فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، يملك العقود جاهزة للتوقيع فور موافقة باريس، لكن في النهاية لم يتلق مبابي المكالمة التي كان ينتظرها بخروجه من عباءة باريس.

ويشعر ريال مدريد بالامتنان للاتحاد الفرنسي على ما فعله لتسهيل عملية خروج مبابي، مع نية الميرينجي الانتظار حتى الصيف المقبل لضم اللاعب مجاناً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق