بداية غير مطمئنة.. فوز بشق الأنفس لمصر على أنجولا بتصفيات كأس العالم

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز منتخب مصر على ضيفه الأنجولي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب الدفاع الجوي في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022.

المباراة بدأت بخطورة كبيرة لمنتخب أنجولا على مرمى الشناوي، ارتدت بركلة جزاء كسبها أحمد فتوح، ونجح محمد مجدي قفشة في تحويلها إلى الشباك.

بعد ذلك ظهر الضيوف في أكثر من كرة خطيرة في الشوط الأول على وجه التحديد، في مقابل غياب هجومي شبه تام لمصر باستثناء فرصة واحدة عبر أحمد سيد زيزو.

مصر تحسنت بعض الشيء في الشوط الثاني مع تراجع أنجولا، وكاد محمد شريف أن يقتل المباراة بهدف ثانٍ لولا تألق حارس مرمى الضيوف.

في كل الأحوال، كانت الغلبة مع صافرة النهاية لصالح الفراعنة، ليبدأوا المشوار نحو حلم العودة إلى المونديال بانتصار ثمين قبل مواجهة الجابون يوم 5 سبتمبر خارج الديار.

مبابي وبوجبا وهاري كين وأبرز الصفقات التي لم تتم في سوق الانتقالات الصيفية 2021

وغاب عن مباراة أنجولا محمد صلاح بسبب رفض ليفربول إرساله إلى مصر باعتبارها أحد الدول من القائمة الحمراء بالنسبة لبريطانيا فيما يتعلق بفيروس كورونا.

ويتوقع أن يلحق صلاح وكذلك نجم آرسنال محمد النني بالجابون لعدم وجودها في القائمة، وهو ما سيكون دعمًا هامًا للغاية لكتيبة حسام البدري في المشوار نحو قطر.

بالفوز، باتت مصر تتصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع الشقيق العربي الآخر ليبيا، بعدما فازت الأخيرة على الجابون بهدفين لهدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق