الاتفاق تم.. مدافع الأهلي على أعتاب نادي فيوتشر

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن اقتراب أحد لاعبي فريق الأهلي من الانتقال لنادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما أورده موقع “في الجول” المصري، فإن إدارة نادي فيوتشر قد توصلت لاتفاق مع مسؤولي الأهلي، على التعاقد مع المدافع محمدعبد المنعم.

وأوضح الموقع أن إدارة نادي فيوتشر ستقوم بالحصول على خدمات عبدالمنعم، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة.

وأشار الموقع إلى أن إدارة نادي فيوتشر اتفقت مع الأهلي بشأن الإعارة، ومع اللاعب على بنود التعاقد الشخصية ،ويتبقى فقط توقيع العقود.

قصص سبورت 360

ولفت الموقع المصري إلى أن عبدالمنعم تلقى عدة عروض أبرزها نادي سيراميكا كليوباترا، ولكن فيوتشر استطاع الظفر بخدمات اللاعب.

ويعتبر عبدالمنعم صاحب الـ22 عاماً أحد ناشئي النادي الأهلي، وقضى الموسم والنصف الأخير معاراً لسموحة، وخاض مه الفريق السكندري 33 مباراة وتمكن من تسجيل هدفين خلالهم.

ويخوض نادي فيوتشر الذي استحوذ على كوكاكولا، تجربة اللعب في الدوري المصري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه بعد صعوده بالموسم المنصرم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق