لابورتا: فعلنا ما أراده رونالد كومان

Sport 360 [1] 0 تعليق 201 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أكد خوان لابورتا، رئيس نادي ، أن الإدارة فعلت ما طلبه المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق، في إشارة لصفقة لوك دي يونج.

وأتم التعاقد مع دي يونج قادماً من إشبيلية بنظام الإعارة مع خيار الشراء، وقدم النادي لاعبه الجديد لوسائل الإعلام، اليوم الخميس.

لابورتا: نثق بكومان وجلبنا له دي يونج والسوبر ليج مستمر

وقال لابورتا في مؤتمر تقديم دي يونج “فعلنا ما أراده كومان، رونالد طلب التعاقد مع دي يونج وحققنا له طلبه في اللحظات الأخيرة من الميركاتو”.

وأضاف مفيداً “لوك دي يونج لاعب لديه خبرة كبيرة ويمكنه مساعدة الفريق بتسجيل العديد من الأهداف هذا الموسم”.

قصص سبورت 360

وبخصوص مستقبل كومان مع الفريق قال” إنه يملك ثقتي، وسنكون دوماً بجانبه في الفترات الصعبة”.

وعن دوري السوبر ليج قال “المشروع لم يمت، مازال مستمراً بوجود برشلونة، ريال مدريد ويوفنتوس، ولن يتواجد فيه باريس سان جيرمان أو ناصر الخليفي”.

وعن تجديد عقد عثمان ديمبلي قال” علاقتنا به رائعة، تحدثت معه مؤخراً وقال لي أنه حريص بشدة على العودة للمشاركة مع الفريق، وأشعر بتفاؤل فيما يتعلق بعملية التجديد، وعثمان يحب الرقم 7 (كان بحوزة أنطوان جريزمان)”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق