خبر سار في مران ريال مدريد الجماعي قبل لقاء سيلتا فيجو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ، خبراً ساراً في مران الفريق الجماعي، اليوم الخميس.

وعرفت تدريبات عودة ناتشو فيرنانديز للانخراط في المران الجماعي مع بقية زملائه في إشارة لاقترابه من العودة للمشاركة مع الفريق في المباريات.

ناتشو يعود لمران ريال مدريد الجماعي

وعاد نجوم النادي الملكي للتدريبات تحضيراً لمواجهة سيلتا فيجو يوم الاحد المقبل، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الدوري الإسباني، بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وعمد اللوس بلانكوس على تأخير الحصة التدريبية اليوم إلى فترة ما بعد الظهر لكي يمنح الفرصة لكريم بنزيما، ديفيد الابا، إدين هازارد، لوكا يوفيتش وجاريث بيل بالمشاركة، بعد وصولهم من منتخباتهم.

قصص سبورت 360

وسيحدث الأمر ذاته مع بقية اللاعبين الدوليين من أمريكا اللاتينية “كاسيميرو، إدير ميليتاو، فينيسيوس جونيور، وفيديريكو فالفيردي”، حيث يخطط النادي للتدرب في الثانية بعد ظهر الجمعة.

ورغم عودة ناتشو للمران الجماعي اليوم، إلا أن اللاعب لم يحصل بعد على التصريح الطبي من الجهاز الطبي بالنادي للمشاركة ضد سيلتا، ولم يُكشف بعد عن موقفه من المشاركة في اللقاء بشكل نهائي، لكن فكرة عودته للتدرب مع بقية زملائه تعطي مؤشراً إيجابياً حول إمكانية عودته سريعاً من الإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق