كريستيانو رونالدو يشعل حماس جمهور مانشستر يونايتد بتصريح مثير

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد النجم البرتغالي لاعب الجديد، على أنه عاد لأولد ترافورد من أجل الفوز بالمزيد من الألقاب وليس من أجل قضاء عطلته.

وعاد رونالدو مرة أخرى لتقمص ألوان ، بعد رحيله عن النادي بـ 12 عاماً، بانتقاله للفريق في الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من يوفنتوس الايطالي.

كريستيانو رونالدو: أنا هنا للفوز بمزيد من الألقاب

رونالدو شارك اليوم في تدريبات مانشستر يونايتد وأظهر حماس شديد في الحصة التدريبية، على أمل أن ينجح في مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب في نهاية الموسم.

وقال كريستيانو في تصريحات لموقع مانشستر الرسمي “أنا قادر رفقة زملائي على فعل العديد من الأمور، أنا جاهز للمساعدة، إنها فرصة جيدة لي وللمشجعين وللنادي للتقدم خطوة للأمام”.

قصص سبورت 360

وأضاف مفيداً “أنا جاهز وأظن أني سأكون شيئاً ضخماً في السنوات الثلاث أو الأربع القادمة، لهذا أنا هنا، أنا هنا للفوز بالألقاب وليس لقضاء عطلة”.

وأكمل كريستيانو “كما قلت لكم من قبل، لي تاريخ هنا كان جيداً، وفزنا بالعديد من الأشياء الهامة، وارتديت هذا القميص قبل حفنة من السنوات ولكن كل هذا جزء من الماضي، الآن أنا هناك للفوز مرة أخرى”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق