للمرة الثانية.. رياض محرز محظور من القيادة ومُعاقب بغرامة مالية

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، لحظر قيادة لمسافة 120 ميلًا في الساعة على طريق سريع.

تم القبض على جناح مانشستر سيتي البالغ 30 عامًا، وهو مسرعًا، وتم تغريم محرز 2500 جنيه إسترليني، وحظره لمدة 56 يومًا من قبل القضاة، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

كان محرز يقود سيارته الرمادية التي تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه إسترليني، والتي تبلغ سرعتها القصوى 189 ميلًا في الساعة، عندما ارتكب المخالفة.

وأفادت الصحيفة أن المخالفة وقعت أثناء سفر محرز جنوبًا بالقرب من التقاطع 11 في كانوك، في مايو من العام الماضي.

واعترف محرز بأنه مذنب في السرعة في نوفمبر، وعوقب من قبل قضاة في ستافوردشاير في 3 يوليو.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو عن تقدمه في العمر: أنا مختلف عن بقية البشر!

هذه هي المرة الثانية التي يخالف فيها محرز القانون أثناء القيادة، وفي عام 2016 أثناء وجوده في نادي ليستر سيتي، تلقى حظرًا على الطريق لمدة ستة أشهر لقيادته بسرعة 77 ميلًا في الساعة في منطقة 50 ميلًا في الساعة.

تم تغريم محرز حينها 900 جنيه إسترليني، وقال محاميه إنه سيكون قادرًا على دفعها على الفور.

حصل لاعب مانشستر سيتي أيضًا على ست نقاط على رخصته، والتي، نظرًا لحقيقة أنه حصل بالفعل على تسع نقاط، يعني أنه كان أعلى من 12 نقطة التي أدت إلى الحظر.

في عام 2019، تم تثبيت سيارته الرياضية متعددة الاستخدامات من طراز بنتلي خارج أحد مطاعم مانشستر، بعد أن تبين أنها غير خاضعة للضريبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق