لوكا يوفيتش .. يا حسرة على ملايين ضاعت في الهواء

hihi2 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ الصفقة الفاشلة عن جدارة واستحقاق، هو اللقب الذي يمكن أن نطلقه على المهاجم الصربي لوكا يوفيتش الذي دفع نادي ريال مدريد من أجل التعاقد معه 60 مليون يورو.

يا حسرة على ملايين ضاعت في الهواء، هذا اللاعب الفاشل يتقاضى راتبًا سنويًا تصل قيمته إلى 8.5 مليون يورو داخل قلعة سانتياغو برنابيو، وفي المقابل لا يقدم للنادي الملكي وجماهيره أي شيء على الإطلاق سوى أمراض الضغط والسكري وربما الشلل في كل مرة سنحت له فرصة المشاركة مع الفريق.

ربما يقول البعض أن المشكلة ليست في يوفيتش نفسه بحكم تألقه الملفت مع ناديه السابق آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، واتضح ذلك أكثر بعد إعارته خلال الدور الثاني من عمر الموسم الماضي.

نعم ذلك صحيح، ولكنه في الوقت ذاته يعني أن الريال أكبر منه بكثير، بل يمكن أن نذهب إلى أعمق من ذلك، هو لاعب صاحب شخصية ضعيفة وغير طموح ولا يستحق أساسًا ارتداء القميص الأبيض، ولكن هذا هو حال الدنيا، يرزق الله من يشاء بغير حساب.



اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق