نيمار يفتح النار على جماهير البرازيل : ماذا أفعل حتى أحصل على الاحترام؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم نجم و جماهير السيليساو، وأيضاً الإعلام بسبب انتقادهم المستمر له، وهذا بعد تحطيمه رقماً جديداً مع منتخب بلاده.

وأصبح نيمار دا سيلفا هو الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 12 هدفاً، متفوقاً بذلك على الأساطير روماريو، وزيكو، وأيضاً الظاهرة رونالدو.

وبالرغم من الأرقام والنجاحات التي حققها نيمار مع البرازيل، إلا أنه يشعر بعدم الاحترام من قبل جماهير البرازيل، وأيضاً الإعلام هناك.

نيمار ينتقد بشدة جماهير البرازيل

وتحدث نيمار لـ “جلوبو” بعد فوز البرازيل على بيرو بثنائية في تصفيات المونديال قائلاً “من الواضح أن الفريق هو الأهم، وأنا سعيد للغاية بكوني أصبحت هداف المنتخب في التصفيات، وأكثر اللاعبين صناعةً للأهداف، وإذا سارت الأمور على ما يرام، فسيكون شرف لي أن أصبح هداف البرازيل على الإطلاق”.

قصص سبورت 360

وأردف “ولكن لم أعد أعرف بعد الآن ما يجب أن أفعله حتى يحترمني الناس، لقد مر وقت طويل، وأيضاً الأمر كذلك بالنسبة للصحفيين والمراسلين”.

وأكمل “في بعض الأحيان لا أحب الحديث في المقابلات الصحفية، ولكن هذه لحظة مهمة، لذلك قررت الخروج للتحدث لوسائل الإعلام”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق