جوارديولا يحدد الشيء الذي ينقص مانشستر سيتي بعد تجاوز ليستر

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق الإنجليزي، الشيء الذي ينقص السيتيزنز، رغم الفوز على ليستر سيتي.

مان سيتي انتصر على مضيفه ليستر، بنتيجة 1\0، على ملعب كينج باور، في الأسبوع الرابع من ، مساء اليوم السبت.

وقال جوارديولا في تصريحات بعد المباراة عبر شبكة “سكاي سبورتس”: “لقد لعبنا بشكل جيد منذ الدقيقة الأولى، بعد فترة التوقف الدولي، لديك دائمًا شكوك، كنا على مستوى عال مرة أخرى لمدة ثلاثة أسابيع متتالية”.

جوارديولا: مانشستر سيتي مازال بحاجة إلى تسجيل المزيد من الأهداف

وأضاف: “أتيحت لنا العديد من الفرص، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، هذه خطوة مازلنا بحاجة إلى اتخاذها”.

قصص سبورت 360

وتابع: “ماذا أستطيع قوله؟ الحارس هو أفضل لاعب في فريق ليستر سيتي، لأننا فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة، عليك أن تكون صبورًا، إنهم في غاية الخطورة عندما يهاجمون، لذا من الصعب السيطرة عليهم، لكننا قمنا بعمل جيد”.

وواصل: “قاموا بالتبديلات، وتراجعوا قليلًا للحصول على الكرة، لقد عرفنا ذلك، لكننا لعبنا بشكل جيد حقًا، سجلنا آخر 11 هدفًا من تسعة لاعبين مختلفين، إنها الطريقة الوحيدة للحفاظ على مستوانا”.

وأكمل: “عاد برناردو سيلفا في أفضل شكل وعقلية، إنه لاعب استثنائي، ونحن نعرف ذلك، بالطبع أنا سعيد بالنقاط الثلاث، ليستر مثل السنوات الماضية، كان يقاتل دائمًا حتى النهاية”.

وختم: “إذا كنت قادرًا على التسجيل أو التسديد، فأنا لا أعرف العدد، فذلك لأنك تقوم بأشياء جيدة جدًا، كاسبر شمايكل حارس رائع، وتصدى لهذه الأهداف”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق