في مباراة الأهداف الجميلة.. سامبدوريا يفرض التعادل على إنتر

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

في لقاء شهد ثلاثة أهداف استثنائية، تعادل إنتر مع مضيفه سامبدوريا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب لويجي فيراريس لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

إنتر دخل اللقاء وعينه على حصد النقاط الثلاث، من أجل مزاحمة نابولي صاحب الصدارة، والذي انتصر في الجولات الثلاث الأولى.

وتمكن إنتر بالفعل من التقدم في النتيجة بعد مرور 18 دقيقة فقط، عبر ركلة حرة مباشرة نفذها فيديريكو ديماركو بتسديدة مذهلة بقدمه اليسرى، سكنت الزاوية التسعين لمرمى سامبدوريا.

لكن سامبدوريا استفاق في الدقائق التالية لهدف إنتر، وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 33 عبر الياباني مايا يوشيدا، الذي استغل خطأ من دفاع "النيراتزوري" أثناء محاولة إبعاد ركلة ركنية، لتصل الكرة إلى الياباني الذي سدد كرة اصطدمت في إدين دجيكو وتهادت إلى مرمى سمير هاندانوفيتش.

لكن لاوتارو مارتينيز أبى إلا أن يخرج إنتر متقدمًا في الشوط الأول، وتمكن في الدقيقة 44 من تسجيل الهدف الثاني لبطل الدوري الإيطالي، وذلك إثر عرضية على ارتفاع متوسط من نيكولو باريلا، قابلها لاوتارو بتسديدة على الطائر في مرمى أصحاب الأرض.

الأهداف الجميلة تواصلت في تلك المباراة المثيرة، حيث تمكن سامبدوريا من تعديل النتيجة في الدقيقة 47، عبر توماسو أوجيلو الذي سدد كرة مذهلة من داخل منطقة الجزاء على الطائر، بعد عرضية من البولندي بارتوش بيريشينسكي.

إنتر لعب الدقائق الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين، إثر تعرض لاعبه ستيفانو سينسي إلى إصابة أجبرته على الخروج من الملعب، بعد انتهاء تغييرات المدرب سيموني إنزاجي.

وبهذه النتيجة رفع إنتر رصيده إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات، ليصعد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

فيما ارتفع رصيد سامبدوريا إلى النقطة الثانية، ليصعد إلى المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

انقر هنا من أجل المشاركة في تحديات باور هورس والفوز بجوائز قيمة

اقرأ أيضًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق