رد ناري من لابورتا على تصريح تيباس بشأن رحيل ميسي عن برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه خوان لابورتا، رئيس نادي ، رداً نارياً على حديث خافيير تيباس، رئيس رابطة ، بشأن رحيل قائد الكتلان ليونيل ميسي.

وكان ميسي قد أنهى مسيرته في برشلونة الشهر الماضي بعد تعقد الأمور وعدم القدرة على إتمام تجديد التعاقد، وهو الرحيل الذي قال تيباس إنه كان من المُمكن تفاديه، على حد قوله.

لابورتا: برشلونة لن يخدم مصالح تيباس الشخصية

وقال لابورتا، في تصريحات نقلتها ، :”هو قال إن ميسي لم يبقى في برشلونة، ولكنه كان السبب الرئيسي في ذلك بسبب حماسته الزائدة، لأنه فيما يتعلق بـ”اللعب النظيف” هو ملكي أكثر من الملك”.

وتابع لابورتا :”ما سيفعله برشلونة وهو أنه لن يسمح لتيباس بالاستيلاء على حقوق النادي، ولن نسير في مشاريع السيد تيباس الشخصية الذي يُريد أن يستخدم مصالح برشلونة من أجل الحصول على المال، ورهت الحقوق التلفزيونية للنادي لمدة 50 سنة”.

قصص سبورت 360

يُشار إلى أن العلاقة بين الرجلين ليست في أفضل حالاتها، خاصة بعد تفجر أزمة دوري السوبر الأوروبي “السوبرليج” التي يتحمس لها لابورتا بينما يقف تيباس مُعارضاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق