لاعب باريس السابق: راموس أقل من كيمبيمبي!

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد جيروم روتين لاعب باريس سان جيرمان السابق والمعلق الرياضي الحالي في قناة “آر أم سي سبورت” صفقة التعاقد مع سيرجيو راموس، مشيراً إلى أنه أقل من مستوى المدافعين المتواجدين في الفريق حالياً.

وفشل راموس في تسجيل حضوره الأول مع باريس سان جيرمان لغاية الآن بسبب معاناته من الإصابة، وتعرض خلال الأسبوع الماضي لانتكاسة جديدة حرمته من المشاركة مع الفريق هذا الأسبوع أيضاً.

ويرى جيروم روتين أن إصابة راموس يصعب التغلب عليها في هذا السن، وهذا سيجعله يعاني كلما أراد العودة، كما سيؤثر على مستواه، ولذلك يعتقد أن قرار التعاقد معه لم يكن صائباً.

روتين: باريس أخطأ بالتعاقد مع راموس

وقال جيروم روتين في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “إصابة ربلة الساق في نهاية مسيرته مرعبة، لأنه نادراً ما يمكن للاعب التعافي منها بشكل كامل. بمجرد أن يزيد اللاعب وتيرته سواء في التدريبات أو المباريات، فإنه يتعرض لانتكاسة جديدة. وعندما يكون اللاعب في هذا السن، يجب أن يخوض سلسلة من المباريات ليكون جيداً، فهل سيستعيد مستواه مع الألم المستمر في ربلة الساق؟ لدي شكوك كبيرة في ذلك”.

قصص سبورت 360

وأضاف “عندما وصل، قال الجميع أن راموس سيغير عقلية غرفة خلع الملابس في باريس. اليوم، كيمبيمبي وماركينيوس أعلى بكثير من راموس، نجوميته ليست كافية الآن في باريس سان جيرمان. عليه أن يقدم المزيد على أرض الملعب، ولذلك لدي انطباع أن التعاقد مع راموس كان فكرة سيئة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق