تصريح مُثير من ديل بييرو عن رحيل رونالدو من يوفنتوس

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أليساندرو ديل بييرو، أسطورة نادي ، على أن رحيل الدون كريستيانو رونالدو عن الفريق قد يكون مفيداً من الناحية المالية.

وكان رونالدو قد أنهى الشهر الماضي علاقته باليوفي بعد 3 مواسم ناجحة، قبل أن يُنجز خطوة عودته من جديد لفريقه الحالي مانشستر يونايتد الذي تألق فيه سابقاً.

أسطورة يوفنتوس: هجوم الفريق قادر على أن يكون تنافسياً

وقال ديل بييرو، في تصريحات نقلها ، :”بوضوح، رونالدو لم يكن يرغب في البقاء في يوفنتوس، بنفس قدر وضوح أن الأمر قد يكون مفيداً بالنظر لعدم دفع مرتبه الباهظ”، وتابع :”إذا كان السؤال بشأن كيفية تعويضه، أقول إننا يجب أن نقيس أنفسنا بالموارد الاقتصادية”.

وأضاف أسطورة البيانكونيري :”أعتقد أن هجوم يوفنتوس يُمكنه أن يكون تنافسياً جداً”، وأكمل :”رونالدو بطل، وكان يجب التعاقد معه، ولكن المشكلة تتعلق بفشل الفريق في التطور حول النجم”.

قصص سبورت 360

وأكمل :”النتيجة في أوروبا لم تكن وفقاً للمأمول، ولكن بالنظر لفرق اخرى لم تفز بدوري أبطال أوروبا بعد، فإننا نفهم أن الاستثمارات ليست دائماً مُرادفاً للانتصارات”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق