قائمة برشلونة الرسمية لمباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي عن قائمة الفريق الرسمية التي اختارها المدرب رونالد كومان لخوض مباراة بايرن ميونخ، والتي ستقام اليوم الثلاثاء على ملعب الكامب نو، ضمن إطار الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة تواجد الثلاثي جيرارد بيكيه سيرجينيو ديست وجوردي ألبا، وذلك بعد أن كان هناك شكوكاً حول مشاركتهم في مباراة اليوم، لكن من غير الواضح إن كان سيتم الدفع بهم بشكل أساسي أم لا، نظراً لإمكانية عدم جاهزيتهم البدنية بنسبة 100%.

وتواصل غياب الثلاثاء الهجومي عثمان ديمبيلي، سيرجيو أجويرو وأنسو فاتي بسبب الإصابة، وانضم إليهم مارتن بريثويت أيضاً بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الأيام الماضية، ومن المتوقع أن تبعده عن الملاعب حتى نهاية العام.

كومان يستدعي 23 لاعباً لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن، نيتو وإجناسيو بينيا.

قصص سبورت 360

خط الدفاع: سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، رونالد أراخو، كليمون لونجليه، جوردي ألبا، أوسكار مينجويزا، إريك جارسيا وأليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ريكي بوتش، فيليب كوتينيو، بيدري، فرينكي دي يونج، سيرجي روبيرتو، نيكو جونزاليس وجافي.

خط الهجوم: لوك دي يونج، ممفيس ديباي ويوسف ديمير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق