ماذا قال أليجري بعد أول فوز مع يوفنتوس هذا الموسم؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يشعر ماسيمليانو أليجري مدرب بشعوره بمزيد من الضغط على فريقه، وذلك بعد بدايته السيئة بتحقيق نقطة واحدة من أول ثلاث جولات من

لذلك يأمل ماكس أليجري في أن تكون نتيجة الفوز بثلاثية نظيفة على مالمو في نقطة تحول للسيدة العجوز، وخصوصاً بعد الخروج بشباك نظيفة.

قال أليجري في حديثه بعد المباراة لسبورت ميدياسيت: “عندما تلعب في دوري الأبطال يكون هناك بعض التوتر في التحضيرات..خاصة عندما تلعب خارج ميدانك ولكننا كنا جيدين على المستوى الفني”.

أليجري: حققنا فوزاً مهماً على الصعيد النفسي

استطرد: “كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل في بعض المواقف ونحن بحاجة لمزيد من التحسن..بالطبع فإن النتائج تؤثر على الطريقة التي يتم بها الحكم على عملك ولكن يجب أن نظل متوازنين سواءاً عند الخسارة أو الفوز”.

قصص سبورت 360

وعن الخروج بشباك نظيفة وعدم تلقي تشيزني أي أهداف قال: “هذه علامة أيضاً..طلبت من اللاعبين في الشوط الأول أهمية مراعاة عدم استقبال أهداف لأن هذا الأمر يزيل عنّا القلق..تشيزني؟ قدم أداءاً جيداً اليوم..وكان من المهم تحقيق هذا الفوز..الجانب النفسي هو 90% من الرياضة..لأنك عندما ترتكب الأخطاء فهذا يجعلك ترى الأشياء كلها بشكل سلبي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق