السومة يكشف تطورات إصابته ويقدم وعداً لجماهير الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

زفّ السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، اليوم الخميس، نبأ ساراً لجماهير النادي الجداوي، كاشفاً عن تطورات الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وحرمته من دعم صفوف “الراقي”.

وأكد السومة في تصريحات لصحيفة “اليوم” قائلاً: “الحمدلله أسير وفق البرنامج المعد لي من قبل طبيب النادي بشكلٍ جيد”.

وأضاف: “أشعر بتحسن كبير في موضع الإصابة، وانتظر الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة التأهيل”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن السومة وجه الشكر لجماهير النادي الأهلي على دعمها المعنوي، واعداً بإسعادهم في المباريات المقبلة.

قصص سبورت 360

وتعرض السومة للإصابة أثناء مشاركته مع الأهلي في مواجهة الحزم، خلال الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وأعلن مسؤولو النادي الأهلي أن الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها السومة، أثبتت إصابته بتمزق من الدرجة الثانية، وحاجته إلى 4 أسابيع من العلاج والتأهيل، قبل العودة مجدداً للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتحوم الشكوك حول مشاركة السومة مع الأهلي في موجهة الفتح غداً، بالجولة الخامسة من الدوري السعودي، حيث من المنتظر أن يخضع لاختبارات طبية يتحدد على إثرها موقفه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق