رسمياً .. بايرن ميونخ يصفع ريال مدريد بتجديد عقد نجمه المميز

Sport 360 [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي رسمياً عن تجديد تعاقده مع ليون جوريتسكا نجم خط وسط الفريق لفترة طويلة.

وكان عقد النجم الألماني المميز ليون جوريتسكا سينتهي مع فريقه بايرن ميونخ الصيف المقبل، وكان يحق له التعاقد مع أي فريق آخر شهر يناير المقبل.

وارتبط اسم ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع ليون جوريتسكا مجاناً في الصيف المقبل، لتكوين خط وسط المرينجي المستقبلي بقيادة الثلاثي فيدي فالفيردي، وإدواردو كامافينجا، وليون جوريتسكا.

بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه لفترة طويلة

وأشار موقع بايرن ميونخ الرسمي على الإنترنت إلى نجاح النادي في تجديد عقد ليون جوريتسكا لفترة طولية لمدة خمس سنوات حتى صيف عام 2026.

قصص سبورت 360

وتحدث ليون جوريتسكا بعد تجديد عقده قائلاً “لقد فزنا بكل شيء خلال السنوات الثلاث الماضية، لكن ما هو أفضل من الفوز بالألقاب هو تأكيد هذه النجاجات وتكرارها”.

وأضاف صاحب 26 عاماً “نريد أن نبني على هذا في السنوات القادمة، وأنا سعيد حقاً بتجديد عقدي مع بايرن ميونخ حتى صيف عام 2026”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق