قانونياً.. هل يتم إقصاء النصر من دوري أبطال آسيا بسبب مدافعه؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح أحمد الأمير، المستشار القانوني، صباح اليوم الخميس، حقيقة إمكانية إقصاء نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، من بطولة دوري أبطال آسيا، بسبب مدافعه.

وكتب الأمير على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً: “مشاركة آل فتيل مع النصر في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، هي مشاركة صحيحة قانونياً”.

وأضاف: “وذلك استناداً إلى نص المادة 27.8 من اللائحة التنظيمية لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي تسمح للاعب بالمشاركة مع فريقين مختلفين في مرحلتين مختلفتين من البطولة”.

قصص سبورت 360

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن مطالبة جماهير نادي تراكتور الإيراني للإدارة، بتقديم شكوى للاتحاد القاري ضد مشاركة محمد آل فتيل مدافع النصر مع العالمي في دور الـ16، بعد مشاركته مع ناديه السابق الأهلي، في دور المجموعات من النسخة الحالية للبطولة.

وتأهل فريق النصر للدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية، على حساب تراكتور، بعد أن تمكن “العالمي” من تحقيق الفوز مساء الثلاثاء الماضي، بهدف دون رد سجله الكاميروني فينسينت أبوبكر.

وكان آل فتيل صاحب الـ29 عاماً قد انضم لصفوف فريق النصر، قادماً من الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق