سولشاير يكشف موقفه من بقاء لينجارد في مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أبدى أولي جونار سولشاير، مُدرب فريق ، تمسكه ببقاء نجم الفريق جيسي لينجارد، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وكان لينجارد قد ارتبط بخطوة انتقال مُحتملة لخارج النادي خلال الميركاتو الصيفي، ولكنه لم يُغادر في النهاية رغم اهتمام نادي ويست هام بخدماته.

سولشاير: لينجارد لاعب المُستقبل في مانشستر يونايتد

وقال سولشاير، في تصريحات نقلتها ، :”هو لديه هذا الموسم في عقده، والنادي يتحدث معه ومع والده”.

وتابع مُدرب الشياطين الحُمر :”نحن نراه لاعباً لمانشستر يونايتد في المُستقبل أيضاً، وجيسي عاد إلينا بعد فترة إعارة رائعة أمضاها في ويست هام”.

قصص سبورت 360

وأكمل  المُدرب النرويجي حديثه بالقول :”لقد أظهر قدراته، وعاد إلى قوام مُنتخب إنجلترا، وهو يُسجل مع المُنتخب”، وتابع :”نحن حقاً نُريد أن الأفضل من لينجارد هذا الموسم، ونأمل أن نراه، ونحن ندعمه، ونأمل أن نُبقيه معنا هنا”.

وتأتي رسالة سولشاير الإيجابية عن لينجارد بعد الخطأ الساذج منه الذي كلف الشياطين الحُمر نقاط المُباراة ضد يانج بويز في مُستهل مشوار دوري أبطال أوروبا، حينما أهدى الفريق السويسري فرصة إحراز هدف الفوز في الثواني الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق