محمد صلاح يُوجه رسالة حماسية لجمهور ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه النجم المصري محمد صلاح رسالة حماسية لجمهور ، وذلك بعد فوز الريدز على كريستال بالاس في ، على أرض ملعب أنفيلد رود.

وكان الريدز قد أكرموا وفادة ضيوفهم بثلاثية نظيفة، سجل أهداف أصحاب الأرض السنغالي ساديو ماني، والمصري محمد صلاح، والغيني نابي كيتا.

صلاح لجمهور الريدز: أنتم مصدر قوتي

ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة له من المُباراة، وكتب تعليقاً عليها رسالته التي قال فيها :”أنتم أيها الجمهور من تجعلوني أواصل المضي قدماً، أعتقد أنكم تمنحوني قوة أكبر مما ستعرفون”.

قصص سبورت 360

وكان صلاح قد رفع رصيد أهدافه بشكلٍ إجمالي في الدوري الإنجليزي للهدف رقم 101، وأصبح على بُعد أربعة أهداف فقط من الانفراد بصدارة هدافي إفريقيا تاريخياً في البريميرليج، والرقم الحالي يحمله الأسطورة ديديه دروجبا الذي سجل 104 هدفاً مع تشيلسي.

ولعب محمد صلاح حتى الآن 5 مُباريات في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، سجل فيهم أربعة أهداف وصنع هدفين، وشارك في مُباراة واحدة في دوري الأبطال كانت ضد ميلان ونجح في التسجيل فيها أيضاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق