رغم فسخ عقده.. تصرف مفاجئ من الأهلي السعودي تجاه باولينيو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، اليوم الإثنين بتصرف مفاجيء تجاه البرازيلي باولينيو، محترف فريق “الراقي” الذي تم فسخ عقده في الأيام القليلة الماضية.

وقامت إدارة الكرة في الأهلي بتنظيم حفل وداع للبرازيلي باولينيو، قبل بداية التدريبات الجماعية لفريق “الراقي” اليوم، بعد انتهاء علاقته مع النادي.

ونشر المركز الإعلامي للنادي الجداوي على الحساب الرسمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “نتويتر”، بعض الصور معلقاً: “أقامت إدارة كرة القدم حفل وداع للبرازيلي باولينيو لاعب الفريق الكروي الأول سابقاً، قبيل بداية الحصة التدريبية مساء اليوم، وذلك بعد انتهاء علاقته مع النادي مؤخراً”.

قصص سبورت 360

وأعلن مسؤولو النادي الأهلي في بيان رسمي أول أمس عن فسخ عقد باولينيو بالتراضي، وذلك بعد 58 يوماً من التعاقد مع اللاعب الذي ضمه “الراقي” في 22 يوليو.

وتضمن البيان: “أنهت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، إجراءات فسخ عقد محترف الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي باولينهو بالتراصي”.

وأكمل: “ويأتي فسخ التعاقد مع باولينهو نظراً لظروفه الطارئة التي تحدث بها مع إدارة النادي مؤخراً، مما انعكس على مستوياته في الملعب فنياً وذهنياً خلال الجولات الماضية، مبدياً عدم قدرته على تقديم الإضافة المرجوة منه للفريق”.

وأتم: “من جهتها، قدمت إدارة النادي الأهلى خالص شكرها وتقديرها لباولينهو على الفترة القصيرة التي قضاها مع الفريق الكروي الأول، متمنية له التوفيق في محطته المقبلة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق