هل سيتم إقالة كومان بعد تعادل برشلونة مع غرناطة؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 337 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو على أن إدارة برشلونة لا تفكر بإقالة المدرب الهولندي رونالد كومان خلال الساعات القادمة، وذلك رغم التعادل أمام غرناطة يوم أمس بهدف لمثله.

وكان برشلونة قد تلقى هزيمة قاسية من بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون مقابل، وكشفت بعض المصادر الصحفية أن الإدارة بدأت بالفعل بالبحث عن بديل لرونالد كومان في حال لم يحقق الانتصار في المباريات الثلاث القادمة.

وفشل المدرب الهولندي سريعاً في اختباره الأول بعد التعادل مع غرناطة، والذي كان من الممكن أن يكون هزيمة لولا الهدف الحاسم الذي سجله رونالد أراخو في الدقيقة الأخيرة عبر رأسية مميزة.

برشلونة لن يقيل كومان الآن

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أنه لن تتم إقالة رونالد كومان بشكل فوري، حيث سيبقى على مقاعد بدلاء برشلونة حتى مباراة قادش على أقل تقدير، والتي ستقام يوم الخميس المقبل.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن التعثر مجدداً أمام قادش قد يجعل كومان مهدداً بالإقالة بالفعل، لكن إدارة برشلونة لن تتعجل في اتخاذ هذا القرار قبل أن تجد المدرب المناسب.

وتتلخص فكرة إدارة برشلونة بالبحث عن مدرب بمشروع طويل الأمد، وليس مدرب مؤقت حتى انتهاء الموسم، وهذا السبب تحديداً الذي يجعل الإدارة غير متعجلة بإقالة المدرب الهولندي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق