بينتوس يطالب أنشيلوتي بإراحة 3 لاعبين أساسيين في ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 354 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن توجيه بينتوس مدير الإعداد البدني في ريال مدريد تحذيراً للمدير الفني كارلو أنشيلوتي بضرورة إراحة ثلاثة لاعبين أساسيين خلال المباراة القادمة.

وذكرت شبكة “ديفنسا سنترال” أن بينتوس طلب من كارلو أنشيلوتي إراحة الثلاثي كاسيميرو ولوكا مودريتش وكريم بنزيما، وذلك بسبب شعورهم بالإرهاق على الصعيد البدني.

ولم يكن قرار بينتوس مبنياً على عدد الدقائق وتراكم المباريات لهذا الثلاثي، وإنما على نتائج الاختبارات البدنية التي يخضع لها جميع اللاعبين بشكل مستمر منذ بداية الموسم.

ريال مدريد سيلعب بدون هذا الثلاثي أمام مايوركا

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن مطالبة بينتوس بإراحة هذا الثلاثي جاءت قبل مباراة فالنسيا، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي قرر تأجيل تنفيذ هذه التوصية لمباراة مايوركا، بسبب ظروف المباراة الصعبة ضد الخفافيش في ملعب ميستايا.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن أنشيلوتي سيقوم بإراحة مودريتش وكاسيميرو وبنزيما في مباراة مايوركا يوم غد الأربعاء لكي يستعيدوا مخزونهم البدني وليجنبهم الإصابات، وذلك بتوصية من بينتوس الذي عاد للنادي بعد تجربة ناجحة جداً في إنتر ميلان الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق