بنزيما يقود تشكيلة الأسبوع في الدوري الإسباني مجدداً

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أسدل الستار عن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني التي لعبت على مدار الأيام الأربعة الماضية، وشهدت إثارة كبيرة في بعض المباريات على وجه الخصوص.

وتمكن ريال مدريد من الانفراد في صدارة الترتيب بعد فوزه الدراماتيكي على فالنسيا بهدفين مقابل هدف، بينما تعثر برشلونة أمام غرناطة يوم أمس بالتعادل بهدف لمثله، والأمر نفسه ينطبق على اتلتيكو مدريد الذي تعادل مع بيلباو.

ونشرت شبكة هو سكورد العالمية التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من الليجا، والتي شهدت تواجد لاعب واحد من ريال مدريد وهو كريم بنزيما، بفضل صناعته هدف التعادل لفينيسيوس جونيور،وإحرازه هدف الفوز بنفسه أمام الخفافيش.

وهذه المرة الرابعة التي يتواجد فيها كريم بنزيما في تشكيلة الأسبوع، والثانية على التوالي، وهو أمر طبيعي بحكم أنه الأكثر تسجيلاً في البطولة برصيد 6 أهداف، والأكثر صناعة للأهداف أيضاً بواقع 5 تمريرات حاسمة.

وحصل أوساسونا على حصة الأسد بعدد المقاعد بالتشكيلة المثالية، وذلك بفضل فوزه خارج ميدانه على آلافيس بهدفين نظيفين، بينما لم يتواجد أي لاعب من جانب برشلونة.

قصص سبورت 360

التشكيلة المثالية للدوري الإسباني – الجولة الخامسة

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية)

خط الدفاع: ناتشو فيدال (أوساسونا) .. أليخاندرو كاتينا (فاييكانو) .. ديفيد جارسيا (أوساسونا) .. مانو سانشيز (أوساسونا)

خط الوسط: فاثي سيس (فاييكانو) .. رودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد) .. روبيرتو توريس (أوساسونا) .. أنتوني لوزانو (أوساسونا)

خط الهجوم: نبيل فقير (ريال بيتيس) .. كريم بنزيما (ريال مدريد)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق